اعتقال سعوديين لاتهامهما بالنصب والاحتيال فى الرياض
اعتقال سعوديين لاتهامهما بالنصب والاحتيال فى الرياض

اعتقال سعوديين لاتهامهما بالنصب والاحتيال فى الرياض

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اعتقال سعوديين لاتهامهما بالنصب والاحتيال فى الرياض، اعتقال سعوديين لاتهامهما بالنصب والاحتيال فى الرياض وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

اعتقال سعوديين لاتهامهما بالنصب والاحتيال فى الرياض

.

صحيفة الوسط - اعتقلت الشرطة في العاصمة السعودية الرياض، أمس السبت، سعوديين اثنين في العقد الثالث من العمر، اعترفا بارتكاب جرائم نصب واحتيال، أثناء محاولتهما إِنْفَـاق شيك بلا رصيد.

وأوضحت شرطة منطقة الرياض في بيان، أن دلائل توفرت عن تحضير المواطنين شيكا بدون رصيد ومستندات وحوالات مالية خارجية وهمية لشراء منزل يعود لمواطن في مدينة الرياض بقيمة مليونين ونصف المليون ريال.

وأضاف البيان أن الموقوفين انتحلا صفة ملحق دبلوماسي لإيهام مالك المنزل بصحة مستند الحوالة الخارجية، مشيرا إلى أنه بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهما أقرا بارتكاب 41 جريمة نصب واحتيال، وأحيلا لفرع النيابة العامة في الرياض.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور