هاشتاغ "سعوديه لمي شوالك" يتصدر twitter مصر!
هاشتاغ "سعوديه لمي شوالك" يتصدر twitter مصر!

هاشتاغ "سعوديه لمي شوالك" يتصدر twitter مصر! صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هاشتاغ "سعوديه لمي شوالك" يتصدر twitter مصر!، هاشتاغ "سعوديه لمي شوالك" يتصدر twitter مصر! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هاشتاغ "سعوديه لمي شوالك" يتصدر twitter مصر!.

صحيفة الوسط - العالم - مصر 

انتقد العديد من رواد صحيفة التواصل الاجتماعى ” تويتر ” رئيس نادى ” بيراميدز ” الأسيوطى ” سابقاً و المستشار لدى الديوان الملكى السعودى ” تركى آل الشيخ ” وذلك إثر هجومه على رموز من نجوم الكرة المصرية فى تصريحات إعلامية بعد أنتصار فريقه فى أولى مبارياته بالدورى المصرى.

ودشن العديد من رواد  تويتر، هاشتاغ تحت عنوان "سعوديه لمي شوالك" كطلب للمملكة العربية السعودية من أجل تَعْطيل رئيس نادي بيراميدز.

وحقق الهاشتاغ التالي الرتبة الأولى في صحيفة تويتر بعد أقل من بضع ساعات من إطلاقه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم