سرقة المكتب المالى ببلدية طبرق الليبية
سرقة المكتب المالى ببلدية طبرق الليبية

سرقة المكتب المالى ببلدية طبرق الليبية

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سرقة المكتب المالى ببلدية طبرق الليبية، سرقة المكتب المالى ببلدية طبرق الليبية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

سرقة المكتب المالى ببلدية طبرق الليبية

.

صحيفة الوسط - تعرض مبنى المجلس البلدي طبرق شرق طربلـس، لحادث سرقة لبعض محتويات القسم المالي بمقر البلدية، حيث فوجئ الموظفون باختفاء مجموع من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالقسم.

وذكر المتحدث باسم المجلس البلدي طبرق مروان يونس في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "المتوسط"، «إن عملية السرقة حدثت خلال فترة الليل، حيث تسلل اللصوص مقر البلدية عن طريق النوافذ الخلفية بعد تحطيمها، وتمكنوا من سرقة شاشات أجهزة الكمبيوتر من مكتب القسم المالي والخزانة».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور