اشتباكات شرسة بين القوات الســورية الحـرة و«تنظـيم الدولة الأسـلامية»
اشتباكات شرسة بين القوات الســورية الحـرة و«تنظـيم الدولة الأسـلامية»

اشتباكات شرسة بين القوات الســورية الحـرة و«تنظـيم الدولة الأسـلامية» صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اشتباكات شرسة بين القوات الســورية الحـرة و«تنظـيم الدولة الأسـلامية»، اشتباكات شرسة بين القوات الســورية الحـرة و«تنظـيم الدولة الأسـلامية» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، اشتباكات شرسة بين القوات الســورية الحـرة و«تنظـيم الدولة الأسـلامية».

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

دارت اشتباكات شرسة، لا تزال مستمرة، بين قوات القوات الســورية الحـرة وتنظيم «تنظـيم الدولة الأسـلامية» على محاور في باديتي السويداء الشرقية والشمالية الشرقية، حسبما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وذكر مدير المرصد، رامي عبدالرحمن، إن «اشتباكات شرسة تدور، منذ مساء الأحد، على محاور في باديتي السويداء الشرقية والشمالية الشرقية، بين عناصر من التنظيم من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى».

وأضاف أن «الاشتباكات مستمرة وهناك تقدم للنظام عند الأطراف الشرقية والشمالية الشرقية من السويداء».

وتابع أن هذه التطورات تشير إلى «بداية عملية عسكرية واسعة لقضم مناطق التنظيم وإنهاء تواجده في المنطقة»، مشيرا إلى أن قوات النظام «استقدمت تعزيزات عسكرية ضخمة إلى ريفي السويداء الشرقي والشمالي الشرقي».

يأتي ذلك بعد فشل مفاوضات تولتها روسيا من أجل الإفراج عن 36 مدنيا بين نساء وأطفال من محافظة السويداء خطفهم التنظيم، أواخر يوليو السابق، خلال أقتحام أوقع أضـخم من 250 قتيلا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم