غزة تترقب سفينة «الحرية 3" لكسر الحصار
غزة تترقب سفينة «الحرية 3" لكسر الحصار

غزة تترقب سفينة «الحرية 3" لكسر الحصار صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية غزة تترقب سفينة «الحرية 3" لكسر الحصار، غزة تترقب سفينة «الحرية 3" لكسر الحصار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، غزة تترقب سفينة «الحرية 3" لكسر الحصار.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أبدى قطاع غزة، أمس، ترقبه لانطلاق سفينة «الحرية 3» لكسر الحصار المفروض على القطاع منذ عدة سنوات، فيما أعلنت هيئة الحراك الوطنى أن الهدف وراء ذلك هو توصيل مؤشر للعالم، بضرورة التكاتف لمنح الشعب الفلسطينى وفى القلب منه أبناء غزة، حرية التنقل. وذكر المتحدث باسم الهيئة، أدهم أبو سلمية، أن غزة على موعد مع حراك بحرى حـديث، لتوصيل مؤشر للعالم بأن الشعب الفلسطينى لا يملك إلا نضاله السلمى من أجل كسر الحصار المفروض على القطاع منذ سنوات، داعيًا لإطلاق سراح قبطان سفينة الحرية الأولى والثانية، سهيل العامودى، والأخوين محمد وخالد الهسى الذين جرى اعتقالهم خلال الرحلتين.

وأدان «سليمة» اعتداء بحرية الاحتلال الإسرائيلى على سفينة الحرية التى حملت على متنها متضامنين أجانب، حيث أظهر الاحتلال بذلك عن وجهه الحقيقى الذى يخترق كل الحقوق والمواثيق الدولية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم