زيادة خُلاصَـة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 82 قتيلا
زيادة خُلاصَـة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 82 قتيلا

زيادة خُلاصَـة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 82 قتيلا صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زيادة خُلاصَـة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 82 قتيلا، زيادة خُلاصَـة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 82 قتيلا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زيادة خُلاصَـة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 82 قتيلا.

صحيفة الوسط - ارتفعت محصلة قتلى زلزال بلغت قوته سبع درجات على مقياس ريختر للزلازل وضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية إلى 82 شخصا، حسبما ذكر سوتوبو نوجروهو، رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة بوكالة حكومة الكوارث لموقع «ديتك دوت كوم» الإندونيسي أمس الأحد.

وأضاف أن عمليات إجلاء السكان من المناطق المتضررة مازالت مستمرة كما يجرى توفير المواد الغذائية والطبية لهم.

وأشار إلى أن مجموع المصابين جراء الزلزال يقدر بالآلاف، كما تسبب الزلزال في تشريد عدة آلاف آخرين.

وتابع أنه لا تزال عملية حصر المباني المتضررة مستمرة حتى الآن.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق