مقتـل 20 شخصًا بتحطم طائرة عسكرية فى سويسرا
مقتـل 20 شخصًا بتحطم طائرة عسكرية فى سويسرا

مقتـل 20 شخصًا بتحطم طائرة عسكرية فى سويسرا

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مقتـل 20 شخصًا بتحطم طائرة عسكرية فى سويسرا، مقتـل 20 شخصًا بتحطم طائرة عسكرية فى سويسرا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

مقتـل 20 شخصًا بتحطم طائرة عسكرية فى سويسرا

.

صحيفة الوسط - أعلنت شرطة كانتون جراوبوندن شرقي سويسرا مقتـل جميع ركاب الطائرة العسكرية القديمة التي تحطمت، أول أمس السبت، في منطقة جبلية، والبالغ عددهم 20 شخصا.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة، انيتا سنتي في مؤتمر صحفي عقدته في بلدة فليمس عند سفح جبل بيز سيغناس الذي يخـبر ارتفاعه حوالى ثلاثة آلاف متر: "تؤكد الشرطة بحزن مقتـل جميع الركاب العشرين".

وأشارت إلى أن الطائرة وهي من نوع "جانكرز جي يو52 اتش بي-اتش او تي" عند تحطمها كانت محملة بطاقتها القصوى 17 راكبا و3 أفراد الطاقم، موضحة أن القتلى 11 رجلا و9 نساء، وزوجان من النمسا مع ابنهما.

وهذا النوع من الطائرات المصنوع عام 1939، ليس مزودا بصندوق أسود أو صندوق معلومـات أو مسجل صوت، ما يعني أن الأستجواب سيستند إلى الشهادات وتحليل الحطام.

ووفقا لوكالة "صحيفة الوسط"، فإن هذا أسوأ وَاقِع طيران في سويسرا منذ سنوات ولكنه واحد من ثلاثة حوادث تحطم طائرات وقعت في سويسرا خلال ثمانية أيام، فقد تحطمت طائرة سياحية سويسرية السبت كانت تقل زوجين وطفليهما داخل غابة في كانتون نيدفالد واندلعت فيها النيران على الفور، ولم ينج منها أحد.

وفي الـ 27 يوليو السابق، قتل أربعة أشخاص في تحطم طائرة صغيرة عند اصطدامها بقمة جبل جليدي في كانتون فاليه الجنوبي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور