محمد الحوثى يبْتَهَلَ أوتاوا لفتح سفارتها فى صنعاء
محمد الحوثى يبْتَهَلَ أوتاوا لفتح سفارتها فى صنعاء

محمد الحوثى يبْتَهَلَ أوتاوا لفتح سفارتها فى صنعاء

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد الحوثى يبْتَهَلَ أوتاوا لفتح سفارتها فى صنعاء، محمد الحوثى يبْتَهَلَ أوتاوا لفتح سفارتها فى صنعاء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

محمد الحوثى يبْتَهَلَ أوتاوا لفتح سفارتها فى صنعاء

.

صحيفة الوسط - قدم رئيس جماعة الحوثي الانقلابية، محمد علي الحوثي، الأن الإثنين، دعوة إلى أوتاوا بفتح سفارة لها في العاصمة اليمنية صنعاء.

وذكر الحوثي المدعوم من إيران في تغريدة على صحيفة تويتر: "ندعو الدولة الكندية إلى نُشُور سفارة لها بالجمهورية اليمنية فعاصمتها صنعاء ترحب بذلك. بدلا عن الدولة التي اتخذت موقف مهين ضدها بطرد السفير وقطع العلاقات".

وأصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانًا، في وقت متأخر من ليل أمس الأحد، أعلنت فيه استدعاء سفيرها لدى أوتاوا للتشاور، كما أقرت اعتبار السفير الكندي في المملكة شخصًا غير مَطْلُوب فيه وعليه تَرْك المملكة خلال الـ24 ساعة المقبلة.

واعتبرت الخارجية في بيانها أنَّ ما صدر عن وزيرة الخارجية الكندية والسفارة الكندية في المملكة بخـصـوص ما أسمته نشطاء المجتمع المدني، يُعدُّ موقفًا سلبيًا ومستغربًا من أوتاوا وادعاء غير صحيح جملة وتفصيلا ومجاف للحقيقة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور