البشير: اتفاق السلام في جنوب الخرطوم لن يكون حبرا على ورق
البشير: اتفاق السلام في جنوب الخرطوم لن يكون حبرا على ورق

البشير: اتفاق السلام في جنوب الخرطوم لن يكون حبرا على ورق

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البشير: اتفاق السلام في جنوب الخرطوم لن يكون حبرا على ورق، البشير: اتفاق السلام في جنوب الخرطوم لن يكون حبرا على ورق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

البشير: اتفاق السلام في جنوب الخرطوم لن يكون حبرا على ورق

.

صحيفة الوسط - أثبت الرئيس الرئيس السوداني عمر البشير، تَعَهّد بلاده بدعم السلام والاستقرار في دولة جنوب الخرطوم ومتابعة تنفيذ الاتفاق الموقع بين فرقاء الأزمة في جوبا.

وذكر البشير خلال توقيع اتفاق السلام وتقاسم السلطة بين الحكومة في جنوب الخرطوم والمتمردين، أمس الأحد: "ضحينا بوحدة الخرطوم من أجل السلام والاستقرار في الجنوب، ولدي مسؤولية أخلاقية تجاه أي مواطن من الجنوب السوداني"، مشيرا إلى الخرطوم استضاف أعدادا كبيرة من الجنوبيين الذين نزحوا بسبب الحرب كمواطنين وليس كلاجئين.

وأضاف: "سنواصل وضع الخطط والبرامج والجداول الزمنية لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الخرطوم ونتابعه خطوة بخطوة".

وأشار إلى أن الاتفاق "لن يكون حبرا على ورق"، مؤكدا استعداد الخرطوم للمساهمة في بناء السلام وتنفيذ البروتكول الأمني والمسائل العالقة حول الحكم على أرض الواقع، والتنسيق مع دول الإيفاد في متابعة تنفيذ الاتفاق وجعله واقعا ملموسا.

وأشاد الرئيس السوداني برؤساء الدول والحكومات وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية الذين حضروا حفل التوقيع في الخرطوم، مؤكدا أن حضورهم "شكل دعما وسندا للاتفاق".

المصدر: سونا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)