لقاء مرتقب بين الصدر والعبادي والعامري والحكيم
لقاء مرتقب بين الصدر والعبادي والعامري والحكيم

لقاء مرتقب بين الصدر والعبادي والعامري والحكيم صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لقاء مرتقب بين الصدر والعبادي والعامري والحكيم، لقاء مرتقب بين الصدر والعبادي والعامري والحكيم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لقاء مرتقب بين الصدر والعبادي والعامري والحكيم.

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر عضو التحالف ، رائد فهمي في تصريح صحفي، إن "الصدر سيلتقي بالعبادي والعامري والحكيم خلال الفترة المقبلة لمناقشة التحالفات السياسية وتشكيل الحكومة المرتقبة"، لافتا إلى إن "اللقاء سيضع النقاط الأساسية لتشكيل الحكومة".

وأضاف إن "الصدر سيبحث مع العبادي والعامري والحكيم النقاط التي طرحها كبرنامج حكومي في تَصْحِيح الحكومة المقبلة"، موضحا إن "هذه اللقاءات ستكون الفيصل في تَصْحِيح الكتلة الأكبر أو الذهاب إلى خيار المعارضة السياسية" حسبما افاد صحيفة المسلة.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد أعلن ، في وقت سابق، عن 32 نقطة للمشاركة في التحالفات لتشكيل الحكومة المقبلة، بعد تحقيق مطالب المتظاهرين المشروعة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم