أعتقال على فتاتين بتهمة ارتكاب "أغبى جريمة في الولايات المتحدة الأمريكية"
أعتقال على فتاتين بتهمة ارتكاب "أغبى جريمة في الولايات المتحدة الأمريكية"

أعتقال على فتاتين بتهمة ارتكاب "أغبى جريمة في الولايات المتحدة الأمريكية" صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أعتقال على فتاتين بتهمة ارتكاب "أغبى جريمة في الولايات المتحدة الأمريكية"، أعتقال على فتاتين بتهمة ارتكاب "أغبى جريمة في الولايات المتحدة الأمريكية" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أعتقال على فتاتين بتهمة ارتكاب "أغبى جريمة في الولايات المتحدة الأمريكية".

صحيفة الوسط - قبضت الشرطة في ولاية تينيسي بأمريكا على فتاتين بسبب قيامهما بأغبى جريمة حدثت منذ فترة ، وذلك بعد محاولتهما سرقة سيارة ، قبل أن تكتشفا أنهما لا تستطيعان القيادة .

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الفتاتين البالغتين من العمر 15 و17 عاما، تواجهان تهمة محاولة سرقة سيارات عدة من أماكن مختلفة.

وأوضحت السلطات أن المراهقتين حاولتا في البداية سرقة سيارة كانت بداخلها سيدة، لكن عمليتهما باءت بالفشل، ثم حاولتا مرة أخرى الاستيلاء على سيارة كانت متوقفة داخل مركز تجاري، ونجحتا.

لكن الغريب في الأمر، هو أنهما اكتشفتا بعد هربهما أن السيارة تعتمد على ناقل حركة يدوي وليس أوتوماتيكيا، مما حال دون قدرتهما على تحريك السيارة.

وجرى إلقاء القبض على الفتاتين بعدما تم رصدهما من قبل الشرطة، وسيتم تقديمهما للمحاكمة خلال الأيام القليلة المقبلة.


وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون