المقاومة اليمنية تُحبط محاولة تسلل حوثية عبر المزارع في التحيتا
المقاومة اليمنية تُحبط محاولة تسلل حوثية عبر المزارع في التحيتا

المقاومة اليمنية تُحبط محاولة تسلل حوثية عبر المزارع في التحيتا صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المقاومة اليمنية تُحبط محاولة تسلل حوثية عبر المزارع في التحيتا، المقاومة اليمنية تُحبط محاولة تسلل حوثية عبر المزارع في التحيتا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، المقاومة اليمنية تُحبط محاولة تسلل حوثية عبر المزارع في التحيتا.

صحيفة الوسط - نجحت قوات الجيش اليمني الوطني والمقاومة الشعبية، بدعم التحالف العربي، الأن الاثنين، في إحباط محاولة تسلل لميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة.

ونقلت "سكاي نيوز عربية"، عن مصادر ميدانية، تأكيدها أن اشتباكات شرسة دارت خلال ساعات الليل شمالي مدينة التحيتا؛ إثر تصدي الجيش والمقاومة الشعبية لمحاولة تسلل للحوثيين عبر المزارع من جهة مصنع التمور، وأخرى من شرق المدينة.

وقصفت طائرات التحالف تعزيزات للحوثيين في الطريق المؤدي إلى مدينة زبيد؛ مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، كما طالت الغارات مواقع وتجمعات للمتمردين في قرى التحيتا وزبيد.

من جهة أخرى، تستمر المعارك بين قوات الجيش والمقاومة، وعلى رأسها ألوية العمالقة من جهة، وميليشيات الحوثي من جهة أخرى، على أطراف مركز مديرية الدريهمي في الحديدة؛ مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وأظهرت مصادر أن المتمردين يتحصنون داخل الأحياء والمنازل؛ متخذين من المدنيين دروعاً بشرية؛ فيما تتمركز قوات الجيش والمقاومة الشعبية جنوبي وشمال غربي المدينة.

ويواصل المتمردون الحوثيون اقتحام منازل المواطنين والتمترس داخلها، وشن حملات اختطاف واسعة في مدينة الدريهمي؛ كان آخرها اختطاف مدير مكتب الواجبات بالمديرية فؤاد مكي وشقيقه أكرم مكي، كما واصلت الميليشيات منعها المدنيين من تَرْك المدينة، باستثناء مجموع من الأسر التي تمكنت من الفرار من الجهة الشرقية صوب مديرية بيت الفقيه المجاورة للدريهمي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية