بومبيو: الولايات المتحدة الأمريكية تطبّق العقوبات ضد طهران
بومبيو: الولايات المتحدة الأمريكية تطبّق العقوبات ضد طهران

بومبيو: الولايات المتحدة الأمريكية تطبّق العقوبات ضد طهران

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بومبيو: الولايات المتحدة الأمريكية تطبّق العقوبات ضد طهران، بومبيو: الولايات المتحدة الأمريكية تطبّق العقوبات ضد طهران وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

بومبيو: الولايات المتحدة الأمريكية تطبّق العقوبات ضد طهران

.

صحيفة الوسط - تعهّد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الأحد، بأن الولايات المتحدة سوف "تطبّق العقوبات" التي أعادت فرضها على إيران بعد إِرْتَدادٌ الرئيس دونالد ترامب من الاتفاق النووي مع الجمهورية الإيرانية.

وابتداءً من الساعة 04،01 بتوقيت جرينتش الثلاثاء لن يكون بإمكان حكومة إيران شراء الأوراق النقدية الأميركية، كما أن عقوبات واسعة سيتم فرضها على الصناعات الإيرانية، بما في ذلك صادراتها من السجاد.

وعندما سئل بومبيو في طريق عودته من سنغافورة إلى واشنطن عما اذا كان بإمكان طهران الالتفاف على الإجراءات، أجاب بومبيو الصحفيين المرافقين له "الولايات المتحدة سوف تطبق العقوبات".

وذكر بومبيو إن تصعيد الضغط على طهران يرمي إلى "إبعاد النشاطات الإيرانية الخبيثة"، مضيفا أن الإيرانيين "غير سعداء بفشل قيادتهم في تنفيذ الوعود الاقتصادية التي قطعتها لهم"، وأضاف "الشعب الإيراني غير سعيد، ليس مع الأميركيين وانما مع قيادته".

وتابع "هذا فقط عن عدم رضى الإيرانيين عن حكومتهم الخاصة، والرئيس كان واضحا جدا بأننا نريد ان يكون صوت الشعب الإيراني قويا في اختيار قيادته"، وانسحبت الولايات المتحدة في مايو من الاتفاق النووي مع إيران لذي تم توقيعه عام 2015، وهي ستعيد استخدام "أكبر الضغوط" عبر فرض عقوبات على معظم القطاعات في 6 أغسطس، وقطاع الطاقة في 4 نوفمبر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور