حزبان يحتجان على أستطلاع الانتخابات في كمبوديا
حزبان يحتجان على أستطلاع الانتخابات في كمبوديا

حزبان يحتجان على أستطلاع الانتخابات في كمبوديا

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حزبان يحتجان على أستطلاع الانتخابات في كمبوديا، حزبان يحتجان على أستطلاع الانتخابات في كمبوديا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

حزبان يحتجان على أستطلاع الانتخابات في كمبوديا

.

صحيفة الوسط - احتج حزبان سياسيان صغيران على أستطلاع الانتخابات الوطنية الكمبودية، التي أجريت في 29 يوليو السابق، وشهدت أنتصار الحزب الحاكم الذي ينتمى له رئيس الوزراء هون سين فوزا ساحقا.

وطالب هون ريتش شامرون، رئيس حزب الخمير للتنمية الاقتصادية، الجمعة الماضية، السلطات بإجراء انتخابات أخرى، وإبطال أستطلاع الانتخابات، محذرا من أن اتخاذ قرار مغاير لذلك سوف يدفع حزبه لتنظيم احتجاجات.

ونقلت صحيفة بنوم بنه الناطقة باللغة الإنجليزية عنه القول "إذا لم يتم التوصل لحل وقبلت الحكومة بصورة رسمية بنتائج الانتخابات، سوف يحــدد الحزب مظاهرات للاحتجاج على النتائج"، وتردد أن الحزب الثاني رياكسمي خيميرا تقدم بشكوى لدى المجلس الدستوري، يلح فيها بإعادة إحصاء الأصوات.

ووصف حزب الإنقاذ الوطني المعارض الانتخابات بأنها زائفة، كما ذكرت بعض الحكومات الأجنبية إنها لم تكن حرة أو نزيهة، وقد كانت المحكمة قد أصدرت أمرها بحل حزب الإنقاذ العام السابق بناء على
طلب الحكومة، بعد سجن رئيس الحزب كيم سوخا لاتهامه بالخيانة، وهى التهمة التي قوبلت بانتقادات حادة، ونفاها سوخا. كما تم حظر مئة من أعضاء الحزب من المشاركة في النشاط السياسي لمدة خمسة أعوام.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور