ظريف: دونالد ترامب ومحمد بن سلمان وناتانياهو "معزولون" في موقفهم من طهران
ظريف: دونالد ترامب ومحمد بن سلمان وناتانياهو "معزولون" في موقفهم من طهران

ظريف: دونالد ترامب ومحمد بن سلمان وناتانياهو "معزولون" في موقفهم من طهران صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ظريف: دونالد ترامب ومحمد بن سلمان وناتانياهو "معزولون" في موقفهم من طهران، ظريف: دونالد ترامب ومحمد بن سلمان وناتانياهو "معزولون" في موقفهم من طهران وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ظريف: دونالد ترامب ومحمد بن سلمان وناتانياهو "معزولون" في موقفهم من طهران.

صحيفة الوسط - اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الأن الإثنين، أن قادة الولايات المتحدة والسعودية وإسرائيل "معزولون" في موقفهم من بلاده.

وذكر ظريف بحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الطالبية الايرانية "اسنا" شبه الرسمية "أعلن العالم بأسره الأن أنه غير متوائم مع السياسات الأميركية حيال إيران".

وأضاف "تحدثوا إلى أي شخص في أي مكان في العالم وسيقول لكم إن (رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين) نتانياهو و(الرئيس الأميركي دونالد) ترامب و(ولي العهد السعودي الأمير محمد) بن سلمان معزولون، لا إيران".

ومع العودة المرتقبة للعقوبات الأميركية بحق إيران الثلاثاء بعد إِرْتَدادٌ الولايات المتحدةمن الاتفاق النووي الموقع عام 2015 ، أقر ظريف بأن بلاده ستواجه مرحلة صعبة في قادم الأيام.

وذكر "بالتأكيد سيتسبب التنمر والضغوطات السياسية الأميركية ببعض الاضطرابات لكن الحقيقة أن أميركا معزولة في عالم الأن".

والسعودية واسرائيل، خصما إيران الرئيسيان في المنطقة، هما بين الدول الوحيدة المؤيدة بشدة لإعادة فرض العقوبات الأمريكية.

أما الأطراف الأخرى في الاتفاق النووي المبرم في 2015 (المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والصين وروسيا)، فترى أن طهران أوفت بالتزامتها متعهدة بإنقاذ الاتفاق.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن