الرئيس الفلسطيني يستنكر التدخل الكندي في الشأن السعودي
الرئيس الفلسطيني يستنكر التدخل الكندي في الشأن السعودي

الرئيس الفلسطيني يستنكر التدخل الكندي في الشأن السعودي

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرئيس الفلسطيني يستنكر التدخل الكندي في الشأن السعودي، الرئيس الفلسطيني يستنكر التدخل الكندي في الشأن السعودي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الرئيس الفلسطيني يستنكر التدخل الكندي في الشأن السعودي

.

صحيفة الوسط - أثبت الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقوف الشعب الفلسطيني وقيادته إلى جانب الأشقاء في الرياض بقيادة الـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن الرئيس عباس رفضه وإدانته للتدخل في الشؤون الداخلية للمملكة الداخلية من أي جهة كانت، معتبرا ذلك مسا بسيادة المملكة على أرضها، وشعبها.

وأثبت الرئيس الفلسطيني، رفضه وإدانته للتدخل الكندي في شؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية، واصفا ذلك بالتدخل السافر، وداعيا الدول العربية إلى الوقوف إلى جانب المملكة برفض وإدانة التدخل الكندي في شؤونها الداخلية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور