الولايات المتحدة الأمريكية تجري مشاورات مباشرة مع طالبان في الدوحة
الولايات المتحدة الأمريكية تجري مشاورات مباشرة مع طالبان في الدوحة

الولايات المتحدة الأمريكية تجري مشاورات مباشرة مع طالبان في الدوحة صحيفة الوسط خبر تداوله وكالة أنباء أونا حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الولايات المتحدة الأمريكية تجري مشاورات مباشرة مع طالبان في الدوحة، الولايات المتحدة الأمريكية تجري مشاورات مباشرة مع طالبان في الدوحة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الولايات المتحدة الأمريكية تجري مشاورات مباشرة مع طالبان في الدوحة.

صحيفة الوسط - أثبت مسؤول أفغاني رفيع، أن المسؤولين الشعب الأمريكي أجروا اتصالات مباشرة مع أعضاء من حركة طالبان الأسبوع السابق في قطر.

وأضاف المسؤول، أن المحادثات هدفت لتسهيل المحادثات بين الحكومة الأفغانية وطالبان من أجل بحث اتفاق سلام.

ووصف ممثلون عن طالبان والولايات المتحدة تلك الاتصالات بين الجانبين بأنها كانت مفيدة.

وقد كانت الولايات المتحدة في وقت سابق هذا العام بعثت بإشارات حول رغبتها بحوار واسع مع حركة طالبان لبحث وجود القوات الأمريكية في أفغانستان.

 

(صحيفة الوسط)

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : وكالة أنباء أونا