خلال 7 ساعات.. مـصرع وإصابة 44 شخصًا في حوادث إِفْرَاج نار متفرقة بشيكاغو
خلال 7 ساعات.. مـصرع وإصابة 44 شخصًا في حوادث إِفْرَاج نار متفرقة بشيكاغو

خلال 7 ساعات.. مـصرع وإصابة 44 شخصًا في حوادث إِفْرَاج نار متفرقة بشيكاغو صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خلال 7 ساعات.. مـصرع وإصابة 44 شخصًا في حوادث إِفْرَاج نار متفرقة بشيكاغو، خلال 7 ساعات.. مـصرع وإصابة 44 شخصًا في حوادث إِفْرَاج نار متفرقة بشيكاغو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خلال 7 ساعات.. مـصرع وإصابة 44 شخصًا في حوادث إِفْرَاج نار متفرقة بشيكاغو.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الشرطة في ولاية شيكاغو أنه خلال سبع ساعات قتل أربعة أشخاص وأصيب 40 آخرون في إِفْرَاج نار في أرجاء المدينة، حيث ضـرب المسلحون حفلا في الشارع وتجمعا بعد جنازة، وأشخاصا في شرفة أمامية وتجمعات أخرى.

وذكرت صحيفة شيكاغو تربيون الأمريكية أن هذه الحصيلة الدموية تأتي في الوقت الذي يحتشد فيه عشرات الآلاف لمشاهدة الحفلات الموسيقية في وسط المدينة، مما زاد من الانتشار الأمني وتواجد الشرطة في أعقاب أعنف إِفْرَاج نار جماعي في البلاد في مهرجان الموسيقي في لاس فيجاس العام السابق.

وعلى النقيض من المشهد السعيد بوسط المدينة، حدث أول إِفْرَاج نار أمس الأحد، حيث تم إِفْرَاج النار على 25 شخصًا في هجمات منفصلة، وفقًا لأرقام الشرطة.

ووقع أكبر إِفْرَاج للنار- والذي أسفر عن إصابة ثمانية أشخاص- في حي جريشام في ساوث سايد بينما كانت شركة تقف في فناء بعد انتهائهم من زِيارَة مراسم جنازة.

وأعرب فريد والر، رئيس دورية شرطة شيكاغو- خلال مؤتمر صحفي- عن استيائه من أعضاء العصابات الذين اتهمهم باستغلال الحشود الكبيرة التي تجتمع في الصيف لاستخدامهم كغطاء للانتقام، وأن أعضاء العصابة لا يخشون تداعيات القانون.

وأضاف والر «إنهم يستغلون تلك الفرصة ويطلقون النار على حشد من الناس، بغض النظر عمن يصيبونهم»، وعلى الرغم من أن التحقيقات بدأت للتو، إلا أن والر يرى أن العديد من عمليات إِفْرَاج النار تبدو كهجمات مخطط لها .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم