ميدفيديف: انضمام جورجيا لحلف الناتو قد يشعل فتيل صرعات مخيفة
ميدفيديف: انضمام جورجيا لحلف الناتو قد يشعل فتيل صرعات مخيفة

ميدفيديف: انضمام جورجيا لحلف الناتو قد يشعل فتيل صرعات مخيفة صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ميدفيديف: انضمام جورجيا لحلف الناتو قد يشعل فتيل صرعات مخيفة، ميدفيديف: انضمام جورجيا لحلف الناتو قد يشعل فتيل صرعات مخيفة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ميدفيديف: انضمام جورجيا لحلف الناتو قد يشعل فتيل صرعات مخيفة.

صحيفة الوسط - ذكر رئيس الوزراء الروسي، دميتري ميدفيديف، الأن الاثنين، إن انضمام جورجيا إلى حلف شمال الأطلسي (ناتو)، قد يشعل فتيل صراعات مخيفة في المنطقة، وأضاف ميدفيديف، في تصريح لإذاعة محلية، إن انضمام جورجيا للحلف يمكن أن يقيم إلى عواقب مدمّرة، وأعرب رئيس الوزراء الروسي، عن عدم فهمهم للدوافع التي تحمل جورجيا الى الانضمام للناتو، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

جدير بالذكر، أن الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرج، صرّح قبل فترة وجيزة، بأن جميع أعضاء الحلف الأطلسي، يواصلون أعمال تحضير جورجيا لنيل عضويتها بالحلف،  فيما أثبت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في وقت سابق، إن بلاده تنظر بشكل سلبي إلى التوسع الإضافي لحلف الناتو، الذي يشمل ضم أوكرانيا وجورجيا.

جدير بالذكر، أنه من المرتقب أن يقوم بزيارة وزيري خارجية ليتوانيا ولاتفيا البلدان العضوان في حلف الناتو، في وقت لاحق من الأن العاصمة الجورجية تبليسي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن