البحرين تعرب عن تأييدها للسعودية في خلافها مع أوتاوا
البحرين تعرب عن تأييدها للسعودية في خلافها مع أوتاوا

البحرين تعرب عن تأييدها للسعودية في خلافها مع أوتاوا صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البحرين تعرب عن تأييدها للسعودية في خلافها مع أوتاوا، البحرين تعرب عن تأييدها للسعودية في خلافها مع أوتاوا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، البحرين تعرب عن تأييدها للسعودية في خلافها مع أوتاوا.

صحيفة الوسط - العالم - البحرين

واعتبرت السلطات السعودية السفير الكندي في البلاد شخصًا غير مَطْلُوب فيه، وأعطته مهلة 24 ساعة لمغادرة الرياض، وهو ما يعني الطرد في الأعراف الدبلوماسية، وذلك على خلفية، بيان حول معتقلين رأت الرياض أنه “غير دقيق ويعد تدخلًا في شؤون المملكة الداخلية”.

وذكرت الحكومة البحرينية في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية، “تؤكد مملكة البحرين على تضامنها التام مع السعودية في مواجهة أي تدخل خارجي في شؤونها الداخلية، وضد كل من يحاول المساس بسيادتها، وتأييدها فيما تتخذه من إجراءات ردًا على ما صدر عن وزيرة الخارجية الكندية والسفارة الكندية في الرياض، بخـصـوص ما أسمته نشطاء المجتمع المدني”.

وأضاف البيان “وإذ تعرب البحرين عن أسفها لموقف أوتاوا المستند لمعلومات غير صحيحة، فإنها تؤكد على وقوفها مع السعودية في كل ما يحفظ أمنها واستقرارها، مشددة على ضرورة احترام أنظمة المملكة والسلطة القضائية فيها، والالتزام بالأعراف والمواثيق الدولية التي تحكم العلاقات بين الدول”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم