معلومـات التقديم لمنحة "تشيفنينج" للدراسة في الجامعات البريطانية
معلومـات التقديم لمنحة "تشيفنينج" للدراسة في الجامعات البريطانية

معلومـات التقديم لمنحة "تشيفنينج" للدراسة في الجامعات البريطانية صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية معلومـات التقديم لمنحة "تشيفنينج" للدراسة في الجامعات البريطانية، معلومـات التقديم لمنحة "تشيفنينج" للدراسة في الجامعات البريطانية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، معلومـات التقديم لمنحة "تشيفنينج" للدراسة في الجامعات البريطانية.

صحيفة الوسط - لكل الراغبين في الدراسة في الجامعات البريطانية، أعلنت المملكة المتحدة عن نُشُور باب التقديم لمنحة تشيفنينج البريطانية من يوم 6 أغسطس حتى 6 نوفمبر القادم.

ومنحة "تشيفنينج" هي منحة دراسية بريطانية للخريجين من جميع انحاء العالم و منهم مصر لدراسة درجة الماجستير لمدة سنة واحدة في أي مجال وفي أي جامعة من الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة على أن يكون المتقدم ممن لديهم مهارات القيادة و لديه خبرة عملية سنتين على الأقل.

وقد ساهمت شركة بي بي وبنك اتش اس بي سي ومؤسسة مصر الخير في تمويل أبحاث بعض المصريين هذا العام.

وللحصول على التفاصيل الكاملة عن شروط التقديم، يمكن الدخول على الرابط التالي: هنا

وللارشادات الخاصة بمليء استمارة التقديم الالكترونية: هنا

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن