السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«تنظـيم الدولة الأسـلامية» في بغداد
السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«تنظـيم الدولة الأسـلامية» في بغداد

السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«تنظـيم الدولة الأسـلامية» في بغداد صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«تنظـيم الدولة الأسـلامية» في بغداد، السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«تنظـيم الدولة الأسـلامية» في بغداد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«تنظـيم الدولة الأسـلامية» في بغداد.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة عراقية، الأن الإثنين، بالسجن المؤبد على فرنسي وألمانية بعد إدانتهما بالانتماء لتنظيم «تنظـيم الدولة الأسـلامية» الإرهابي.

وذكرت قناة (السومرية نيوز) العراقية إن «المواطن الفرنسي لحسن عمار جيبودج الذي يخـبر من العمر 55 عاما والألمانية نادية راينر هيرمان التي تبلغ 22 عاما أدينا بالانتماء للتنظيم الإرهابي»، مشيرة إلى أن «الحكم الصادر من المحكمة الأن يمكن أن يتم الطعن عليه».

وأضافت أنه صدر حكم في السابق، على هيرمان بالسجن لمدة عام لدخولها بغداد بصورة غير مشروعة، وحضر موظفون ومترجمون من سفارتي البلدين جلسة المحكمة.

وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول «تنظـيم الدولة الأسـلامية» في أنحاء البلاد، لضمان عدم رُجُوع ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم