صباح الغد.. وزيرة المملكة المتحدة للشؤون الإفريقية تزور الخرطوم
صباح الغد.. وزيرة المملكة المتحدة للشؤون الإفريقية تزور الخرطوم

صباح الغد.. وزيرة المملكة المتحدة للشؤون الإفريقية تزور الخرطوم صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صباح الغد.. وزيرة المملكة المتحدة للشؤون الإفريقية تزور الخرطوم، صباح الغد.. وزيرة المملكة المتحدة للشؤون الإفريقية تزور الخرطوم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صباح الغد.. وزيرة المملكة المتحدة للشؤون الإفريقية تزور الخرطوم.

صحيفة الوسط - تصل وزيرة المملكة المتحدة للشؤون الإفريقية، هارييت بالدوين، إلى الخرطوم، صباح الغد الثلاثاء، لمناقشة تَعَهّد المملكة المتحدة بتحقيق الاستقرار والإصلاح الاقتصادي في الخرطوم.

ومن المقرر أن تلتقي "بالدوين"، بصفتها أول وزيرة بريطانية تزور هذا البلد منذ أضـخم من 3 سنوات، بعدد من كبار المسؤولين السياسيين، ومنهم وزراء في الحكومة، لتناقش كيفية دعم المملكة المتحدة لأولويات الحكومة السودانية في إحراز تقدم بخـصـوص تخفيف عبء الديون الخارجية، وإصلاح النظام الاقتصادي، لوضع الأسس لنمو اقتصادي مستدام في المستقبل، وفقا لما ذكرته وكالة الخرطوم للأنباء "سونا".

كما ستزور "بالدوين" مدينة الفاشر في شمال دارفور للقاء بعض الفئات الأشد حاجة في الخرطوم، بمن فيهم اللاجئين والنازحين في المنطقة، للإطلاع على كيفية تحضير المعونة البريطانية (UK aid) مساعدات حيوية لإنقاذ مئات الآلاف من الأشخاص ولجعل المجتمعات الاقل دخلا أضـخم مرونة وقدرة على الوصول إلى الفرص الاقتصادية.

وذكرت وزيرة المملكة المتحدة للشؤون الإفريقية: "يسرنى جدا أن أكون في حضور للسودان، وأتطلع إلى لقاء شركة واسعة من السودانيين، لمعرفة المزيد عن التحديات والفرص في هذا البلد النابض بالحياة"... "أريد أن أناقش كيف يمكن للمملكة المتحدة أن تدعم الخرطوم لمعالجة بعض من أكبر التحديات التي يواجهها لخلق الأمن والاستقرار الاقتصادي الضروريين لمواجهة الفقر، ولتحفيز الأزدهار الاقتصادي الذي سيسمح له بأن يصبح أحد شركاء المملكة المتحدة بشكل أفضل مستقبلا".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن