البصرة و4 مدن عراقية يسجلون أعلى درجات للحرارة في العالم
البصرة و4 مدن عراقية يسجلون أعلى درجات للحرارة في العالم

البصرة و4 مدن عراقية يسجلون أعلى درجات للحرارة في العالم صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البصرة و4 مدن عراقية يسجلون أعلى درجات للحرارة في العالم، البصرة و4 مدن عراقية يسجلون أعلى درجات للحرارة في العالم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، البصرة و4 مدن عراقية يسجلون أعلى درجات للحرارة في العالم.

صحيفة الوسط - سجلت البصرة و4 مدن عراقية أخرى خلال الساعات الـ24 الماضية أعلى درجات للحرارة في العالم، وشغلت وأخواتها المواقع الأولى في ترتيب أعلى درجة بين 15 مدينة وبقعة حول العالم، ونشرت محطة "بلاسيرفيلي" في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، جدولا يضم 15 منطقة ودولة بأعلى درجات الحرارة في العالم واحتلت منطقة الحسين بالبصرة المرتبة الأولى في الجدول، بدرجة بلغت 49.4 مئوية.

 وأوضحت المحطة أن مدينة العمارة العراقية احتلت المرتبة الـ7 بـ48.3 درجة، تلتها في المركز الثامن منطقة مطار البصرة الدولي بفارق بسيط، والفاو والناصرية اللتان شغلتا المركز الـ11 بحرارة بلغت 48 درجة،وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن"الإخبارية الروسية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن