طهران تستبق العقوبات الأمريكية بـ"قرار اقتصادي حـديث"
طهران تستبق العقوبات الأمريكية بـ"قرار اقتصادي حـديث"

طهران تستبق العقوبات الأمريكية بـ"قرار اقتصادي حـديث" صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية طهران تستبق العقوبات الأمريكية بـ"قرار اقتصادي حـديث"، طهران تستبق العقوبات الأمريكية بـ"قرار اقتصادي حـديث" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، طهران تستبق العقوبات الأمريكية بـ"قرار اقتصادي حـديث".

صحيفة الوسط - سمح البنك المركزي الإيراني، الأن، لمكاتب الصرافة باستئناف الشغل، بعد الحظر الذي فرض في مارس السابق، مع تصاعد حدة الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلاد، وقبيل فرض الإدارة الأمريكية عقوبات جديدة على طهران.

وذكر محافظ البنك، عبدالناصر همتي، للتلفزيون الرسمي في وقت متأخر، الأحد، إن "مكاتب الصرافة مسموح لها ببيع وشراء العملات الأجنبية" مرة أخرى، وفقا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية.

وأضاف أنه يجري السماح مرة أخرى للمؤسسات والشركات التجارية بجلب الذهب والعملات الأجنبية إلى إيران، ولفت إلى أن القرار ينطلق الشغل به صباح الغد الثلاثاء.

وأفاد المسؤول المصرفي بأن السعر الرسمي سيبقى عند 42 ألف ريال مقابل الدولار الأمريكي، بالنسبة للواردات الحيوية مثل الأدوية والمواد الغذائية.

وفي السياق ذاته، ذكر همتي إن قرار الحكومة في أبريل السابق بفرض سعر إِنْفَـاق واحد للدولار تسبب في "مشكلات خطيرة" للبلاد.

يذكر أنه تضاعف سعر العملات الأجنبية مؤخرا في السوق السوداء الإيرانية، ومنذ مطلع العام الحالي، خسر الريال نحو ثلثي قيمته.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن