سفير القدس في الأردن يرجح عقد قمة أردنية فلسطينية في القريب العاجل
سفير القدس في الأردن يرجح عقد قمة أردنية فلسطينية في القريب العاجل

سفير القدس في الأردن يرجح عقد قمة أردنية فلسطينية في القريب العاجل صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سفير القدس في الأردن يرجح عقد قمة أردنية فلسطينية في القريب العاجل، سفير القدس في الأردن يرجح عقد قمة أردنية فلسطينية في القريب العاجل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سفير القدس في الأردن يرجح عقد قمة أردنية فلسطينية في القريب العاجل.

صحيفة الوسط - رجح سفير فلسطين لدى الأردن عطا الله خيري عقد قمة فلسطينية أردنية في القريب العاجل في عمان يتشاور خلالها الملك عبد الله الثاني والرئيس محمود عباس، آخر المستجدات على الساحتين الفلسطينية والعربية، وأشاد عطا الله، بكلمة الملك عبدالله الثاني الذي ترأس جانبا من جلسة مجلس الوزراء أمس الأحد، وتأكيده خلالها على الثوابت الأردنية تجاه فلسطين والقضية والشعب الفلسطيني،وفقا لما ذكرته قناة"روسيا الأن"الإخبارية الروسية.

وشدد خيري على تقدير القيادة والشعب الفلسطيني لمواقف الملك عبد الله الثاني الداعمة والمساندة والمؤيدة دائما للحقوق الفلسطينية العادلة والمشروعة، مشيدا بجهود الملك المستمرة على الصعيدين الإقليمي والدولي، لتحقيق السلام الدائم والشامل القائم على إعادة الحقوق لأصحابها وعلى مبدأ تَـسْوِيَة الدولتين، وذكر خيري: "إن الملك وهو يؤكد موقف الأردن الثابت والراسخ تاريخيا من القضية الفلسطينية والذي لا يتغير ولا يقبل التغيير، فإنه وضع حدا للمشككين بهذا الموقف الأخوي الصادق الأمين والمتين والموثوق فلسطينيا ولجم المتشدقين والمزاودين على هذا الموقف، وأوصل مؤشر واضحة وقوية لأشخاص وشعوب ودول، أن ثوابت السياسة الأردنية كما هي تاريخيا، ولن تستطع أي قوة خارجية التأثير عليها أو تغييرها مهما بلغ حجم الإغراءات أو الضغوطات".

وأشار خيري إلى أن فلسطين والأردن تقفان على الأرضية نفسها وتتمسكان بالثوابت نفسها، مؤكدا أن المواقف والثوابت الأردنية بقيادة الملك عبد الله الثاني تشكل سندا وظهيرا قويا لفلسطين، ودرعا حصينا لقضيتها والأمة العربية جمعاء.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن