أفضل جامعة في كوالالمبور تقدم 40 منحة دراسية للطلاب المصريين
أفضل جامعة في كوالالمبور تقدم 40 منحة دراسية للطلاب المصريين

أفضل جامعة في كوالالمبور تقدم 40 منحة دراسية للطلاب المصريين صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أفضل جامعة في كوالالمبور تقدم 40 منحة دراسية للطلاب المصريين، أفضل جامعة في كوالالمبور تقدم 40 منحة دراسية للطلاب المصريين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أفضل جامعة في كوالالمبور تقدم 40 منحة دراسية للطلاب المصريين.

صحيفة الوسط - أعلنت سفارة كوالالمبور بالقاهرة، في مؤتمر صحفي الأن، بديوان كوالالمبور بالعباسية الأن، تحضير 40 منحة دراسية للطلاب المصريين المتميزين في جامعة "يو سي إس آي" الماليزية أحد أفضل الجامعات في كوالالمبور.

وذكر محمد حنيف عبدالرحمن سفير كوالالمبور بالقاهرة، إن وزارة التعليم الماليزية تسعى لاستضافة 200 ألف طالب من دول أخرى بحلول عام 2020.

وأضاف عبدالرحمن، أن التعليم في كوالالمبور منخفض التكلفة مقارنة بدول أخرى حيث أن تكلفة التعليم والدراسة في كلية حكومة الأعمال تبلغ 9 آلاف دولار في العام وهو أقل بكثير من الدول التي تقدم نفس البرامج التعليمية، كما أن كوالالمبور دولة تعددية وترحب بالزوار من كافة دول العالم، مؤكدا أن بلاده تقدم تعليما دوليا عالي الجودة يتبع أعلى معايير التعليم الدولية ، فالتعليم الماليزي يحل في المركز الـ 25 على مستوى العالم فيما تحتل الجامعات الماليزية المركز السابع في تصنيف الجامعات على مستوى العالم.

وأظهر ويلي تان نائب رئيس جامعة "يو سي إس آي" أن الجامعة تسعى لتقديم فرصة للطلاب المتميزين للحصول على تجربة تعليمية متكاملة من خلال برامج التعيين التعاوني في الشركات الكبرى.

والجدير بالذكر أنه يتاح للطلاب التقديم في كليات الطب والصيدلة والتمريض والهندسة والموسيقى والتربية والفنون الجميلة، وذلك حتى يوم 27 أغسطس الحالي، وتتبوأ جامعة "يو سي إس آي" الماليزية المركز 481 بين الجامعات على مستوى العالم، كما حصلت على تصنيف أكبر جامعة في آسيا (QS) لعام 2018.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن