رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة: هدف السفينة الحرية 3 لفت أنظار العالم
رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة: هدف السفينة الحرية 3 لفت أنظار العالم

رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة: هدف السفينة الحرية 3 لفت أنظار العالم صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة: هدف السفينة الحرية 3 لفت أنظار العالم، رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة: هدف السفينة الحرية 3 لفت أنظار العالم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة: هدف السفينة الحرية 3 لفت أنظار العالم.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة ، رئيس منتدى التواصل الأوروبى الفلسطينى، زاهر بيرواى، لـ«المصرى الأن»، أن الهدف من إِفْرَاج السفينة الحرية 3 ،هي محاولات لفت أنظار العالم لكسر الحصار الذى يعد جريمة فى حق مليونى مواطن من أبناء قطاع غزة ومنعهم من حرية التنقل داخل وطنهم وإلى خارجه.

وأضاف «بيرواى» أن سفينة «الحرية 3» هى ضمن مشروع متكامل من الجهود الشعبية الفلسطينية والعربية والدولية من أجل فرض أزمات سياسية على الاحتلال ودعوة العالم لمواجهة هذه الجرائم، لافتًا إلى أن الاحتلال اعتقل 22 ناشطًا دوليًا فى اتجاههم إلى غزة قبل أسبوع، لذلك فإن هناك ضرورة لتحرك المجتمع الدولى لحماية ناشطيه من الاعتداءات الإسرائيلية.

وأشار إلى أن سُفن كسر الحصار تسْـتَوْجَبَ بحق الشعب الفلسطينى فى ممره المائى وحقه فى 15 ميلًا بحريًا، فيما قامت تل أبيب بخفض تلك المسافة إلى ثلاثة أميال فقط.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم