"سائرون" يعلن موافقتة على شروط "الصدر" لمن يتولى الحكومة العراقية
"سائرون" يعلن موافقتة على شروط "الصدر" لمن يتولى الحكومة العراقية

"سائرون" يعلن موافقتة على شروط "الصدر" لمن يتولى الحكومة العراقية

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "سائرون" يعلن موافقتة على شروط "الصدر" لمن يتولى الحكومة العراقية، "سائرون" يعلن موافقتة على شروط "الصدر" لمن يتولى الحكومة العراقية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

"سائرون" يعلن موافقتة على شروط "الصدر" لمن يتولى الحكومة العراقية

.

صحيفة الوسط - وافق تحالف "سائرون" الفائز في الانتخابات التشريعية العراقية، على شروط الزعيم الشيعي مقتدى الصدر، الأربعين، والتي يجب توافرها فيمن سيتولى رئاسة الحكومة العراقية المقبلة، بحسب ما أفادت وسائل صحف عراقية.

وذكر قحطان الجبوري، وهو متحدث باسم سائرون، إن الشروط التي حددها الصدر لاقت قبولًا واسعًا، سواء لدى الأوساط الرسمية أو الشعبية، مضيفًا أن التحالف سيعمل على بلورة رؤية وطنية تستند إلى هذه الشروط والتي تمثل خريطة طريق من شأنها ترجيح كفة طرف على آخر.

وأعلن الصدر، الأسبوع السابق، 40 شرطًا يجب توافرها في رئيس الوزراء القادم، على رأسها أن يكون مستقلًا، وأن يكون من خارج أعضاء البرلمان المنتخب، وألا يكون مزدوج الجنسية، وأن يكون مقبولًا على الصعيد الوطني ومشهودًا له بالمواقف الوطنية، وألا يرشح للانتخابات المقبلة مهما كانت الظروف، وألا يعمل وفق نظم طائفية أو عرقية أو قومية أو حزبية على الإطلاق.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور