قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة دون وقوع إصابات
قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة دون وقوع إصابات

قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة دون وقوع إصابات صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة دون وقوع إصابات، قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة دون وقوع إصابات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة دون وقوع إصابات.

صحيفة الوسط - قصفت طائرة عسكرية إسرائيلية، الأن الاثنين، منطقة فلسطينية شرق بلدة جباليا شمالي قطاع غزة، دون أن يخـبر عن وقوع إصابات.

وأفاد شهود عيان، أن طائرة إسرائيلية قصفت هدفا يتواجد بقربه شركة من مطلقي الطائرات الورقية المشتعلة، شمالي القطاع، ولم تكشف النقاب عن وزارة الصحة الفلسطينية عن وجود إصابات، وفقا لما ذكرته وكالة "الاناضول"التركية.

من ناحيته، ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مقتضب، إن إحدى طائراته نفذت طائرة هجوما على خلية فلسطينية أطلقت بالونات حارقة في شمال قطاع غزة على الأراضي الإسرائيلية.

جدير بالذكر، أن ناشطين فلسطينيين، يطلقون طائرات ورقية وبالونات حارقة باتجاه المستوطنات المحاذية لغزة منذ بداية مسيرات "العودة" التي انطلقت نهاية مارس السابق، ما أسفر عن احتراق آلاف الدونمات الزراعية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن