قطعه أجزاء.. مؤذن يقتل إمام مسجد ويضعه بأكياس بلاستيك في البحرين
قطعه أجزاء.. مؤذن يقتل إمام مسجد ويضعه بأكياس بلاستيك في البحرين

قطعه أجزاء.. مؤذن يقتل إمام مسجد ويضعه بأكياس بلاستيك في البحرين صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قطعه أجزاء.. مؤذن يقتل إمام مسجد ويضعه بأكياس بلاستيك في البحرين، قطعه أجزاء.. مؤذن يقتل إمام مسجد ويضعه بأكياس بلاستيك في البحرين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قطعه أجزاء.. مؤذن يقتل إمام مسجد ويضعه بأكياس بلاستيك في البحرين.

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الأن الإثنين، اِلْتِقَاط على جثة الشيخ عبد الجليل حمود الزيادي، إمام مسجد بن شدة، مقتولًا بمنطقة السكراب، وذلك بعد اختطافه من قبل مجموع من الآسيويين.

وذكرت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"‏، إنه تم القبض على شخص آسيوي 35 عامًا أحد المشتبهين بقتل شخص آخر جاري التعرف على هويته، بعد أن تم اِلْتِقَاط على الجثة مقطعة إلى أجزاء بداخل أكياس بلاستيكية، وملقاة بمنطقة المزرع بالقرب من منطقة السكراب والجهات المختصة تباشر إجراءاتها.

وذكرت صحيفة صحيفة الوسط البحرينية، نقلًا عن مصادر لم تسمها، أن جريمة القتل المروعة حدثت نتيجة خلاف بين الإمام والمؤذن من الجالية البنغالية، حيث كان المؤذن يتاجر بالفيزا على العمال من نفس جنسيته.

وأضافت الصحيفة، أنه عندما أبلغ القتيل عبد الجليل حمود، الجهات المختصة في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، بالأمر تم تَعْطيل المؤذن عن الشغل، الخميس السابق، مما دفعه إلى التخطيط للانتقام.

وذكر المصدر، إن الجثة سيتم تسليمها بعد يومين بعد انتهاء الإجراءات.

يذكر أن إمام مسجد بن شدة عبد الجليل حمود، قد فقدت عائلته الاتصال به منذ فجر السبت، وذلك بعد ذهابه لأداء صلاة صحيفة الوسط، واستمرت في البحث عنه دون جدوى، واستنفرت الأجهزة الأمنية كافة قواها للعثور عليه، قبل أن تكشف ملابسات الجريمة المروعة التي قام بها مجموع من الآسيويين.

وانتقلت النيابة العامة لموقع الجريمة في منطقة السكراب، وأجرت المعاينة وأمرت باتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضًا: «تقطيع الضحايا إلى أشلاء».. جرائم قتل وتعذيب خارج نطاق الإنسانية 

«القتل الرخيص».. جرائم بشعة وأسباب تافهة 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري