هـبـوط قيمة الدولار الكندي عقب قرار الرياض بقطع العلاقات
هـبـوط قيمة الدولار الكندي عقب قرار الرياض بقطع العلاقات

هـبـوط قيمة الدولار الكندي عقب قرار الرياض بقطع العلاقات صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هـبـوط قيمة الدولار الكندي عقب قرار الرياض بقطع العلاقات، هـبـوط قيمة الدولار الكندي عقب قرار الرياض بقطع العلاقات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هـبـوط قيمة الدولار الكندي عقب قرار الرياض بقطع العلاقات.

صحيفة الوسط - انخفض سعر إِنْفَـاق الدولار الكندي أمام نظيره الأمريكي، خلال تعاملات الأن الاثنين، وترافق ذلك مع تجميد السعودية لعلاقاتها التجارية والاستثمارية مع أوتاوا.

وارتفع سعر الدولار الأمريكي بنسبة 0.28 في المائة إلى 1.3028 دولار كندي، وفقا لما أظهرته معلومـات وكالة "بلومبرغ" الاقتصادية.

وذكرت وسائل صحف سعودية أن الانخفاض جاء بعدما أعلنت الرياض تجميد العلاقات التجارية والاستثمارية مع أوتاوا، إلا أن صحيفة "Nasdaq" عزا التراجع لعوامل اقتصادية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن" الإخبارية الروسية.

وذكر الموقع الاقتصادي إن عوامل اقتصادية، في مقدمتها معدل التضخم، طغت على الخطوة التي اتخذتها المملكة ضد أوتاوا، بعدما طلبت السفارة الكندية من السعودية الإفراج عن نشطاء حقوقين.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن