الإدارة الأمريكية: سنفرض عقوبات شديدة على طهران خلال الأسبوع الحالي
الإدارة الأمريكية: سنفرض عقوبات شديدة على طهران خلال الأسبوع الحالي

الإدارة الأمريكية: سنفرض عقوبات شديدة على طهران خلال الأسبوع الحالي صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الإدارة الأمريكية: سنفرض عقوبات شديدة على طهران خلال الأسبوع الحالي، الإدارة الأمريكية: سنفرض عقوبات شديدة على طهران خلال الأسبوع الحالي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الإدارة الأمريكية: سنفرض عقوبات شديدة على طهران خلال الأسبوع الحالي.

صحيفة الوسط - ذكر المسئولين كبار في الإدارة الأمريكية أن حكومة الرئيس دونالد ترامب ستعاود فرض عقوبات اقتصادية شديدة على إيران هذا الأسبوع وتتوقع أن يكون لها أثر كبير على الاقتصاد الإيراني.

وستستهدف العقوبات المشتريات الإيرانية بالدولار وتجارة المعادن وغيرها من التعاملات والفحم والبرمجيات المرتبطة بالصناعة وقطاع السيارات في الجمهورية الإسلامية.

وأضاف المسؤولون بحسب "صحيفة الوسط" أن ترامب مستعد للقاء الزعماء الإيرانيين في أي وقت في مسعى للتوصل إلى اتفاق حـديث بعدما انسحب ترامب في مايو من الاتفاق النووي المبرم بين إيران والقوى العالمية الكبرى عام 2015.

وذكر مسؤول لصحفيين في مؤتمر عبر الجوال "لا شك في أن تلك العقوبات المالية ستواصل تَجْرِبَة أزمات مالية كبيرة".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية