الأن: قبيلة يمنية تتبرع بأموالها دعماً لسلاح الجو المسير
الأن: قبيلة يمنية تتبرع بأموالها دعماً لسلاح الجو المسير

الأن: قبيلة يمنية تتبرع بأموالها دعماً لسلاح الجو المسير صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن: قبيلة يمنية تتبرع بأموالها دعماً لسلاح الجو المسير، الأن: قبيلة يمنية تتبرع بأموالها دعماً لسلاح الجو المسير وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن: قبيلة يمنية تتبرع بأموالها دعماً لسلاح الجو المسير.

صحيفة الوسط - العالم - مراسلون

وندد المشاركون في الوقفة جرائم العدوان السعودي والتي كان آخرها ضـرب المدنيين من أبناء مدينة الحديدة على أبواب مستشفى الثورة العام وسوق الأسماك بميناء الصيد.

وأشاروا إلى أن هذه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان عبر أدواته تعتبر وصمة عار في جبين الإنسانية، مؤكدين أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها.

ودعا المشاركون أبناء الشعب اليمني إلی مزيد من الاصطفاف والتلاحم وتقديم الدعم بالمال والرجال دفاعا عن صحيفة الوسط وأمنه واستقراره.

وبعد الوقفة توجه الحاضرون الى التبرع بالمال لسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم