"ماي" توجه ضربة لـ"جونسون" بعد وصفه المنقبات بـ"لصوص البنوك"
"ماي" توجه ضربة لـ"جونسون" بعد وصفه المنقبات بـ"لصوص البنوك"

"ماي" توجه ضربة لـ"جونسون" بعد وصفه المنقبات بـ"لصوص البنوك" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "ماي" توجه ضربة لـ"جونسون" بعد وصفه المنقبات بـ"لصوص البنوك"، "ماي" توجه ضربة لـ"جونسون" بعد وصفه المنقبات بـ"لصوص البنوك" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "ماي" توجه ضربة لـ"جونسون" بعد وصفه المنقبات بـ"لصوص البنوك".

صحيفة الوسط - طالبت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، الأن الثلاثاء، وزير خارجيتها السابق بوريس جونسون، بالاعتذار عن تصريحاته المسيئة للمسلمات اللواتي يرتدين النقاب، فيما يعد ضربة قوية وجهتها إلى جونسون حول آرائه المسيئة.

وفي التفاصيل، ذكرت "ماي" إن تصريحات جونسون تسببت في إساءة واضحة، واتفقت مع رئيس حزب المحافظين البريطاني براندون لويس الذي طالب جونسون بالاعتذار.

وانتقدت رئيسة الوزراء البريطانية ما صدر عن جونسون قائلة: "أعتقد أن علينا جميعاً أن نكون حذرين بخـصـوص اللغة والعبارات التي نستخدمها. وبعض العبارات التي استخدمها جونسون لوصف مظهر الناس تحمل إساءة بشكل واضح".

ولفتت إلى أن "المهم هو هل نؤمن بأن الناس لهم الحق في تَجْرِبَة دينهم، وفي قضية النقاب، واختيار ما يرتدون".

وكان جونسون قد وصف في مقال نشرته صحيفة "ديلي تلغراف" أمس الاثنين، النقاب بأنه "سخيف" و"غريب"، زاعماً أن "الفتيات اللواتي يرتدينه يشبهن صناديق البريد ولصوص البنوك".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية