الحرارة المرتفعة تقتل 39 شخصًا في سول
الحرارة المرتفعة تقتل 39 شخصًا في سول

الحرارة المرتفعة تقتل 39 شخصًا في سول صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الحرارة المرتفعة تقتل 39 شخصًا في سول، الحرارة المرتفعة تقتل 39 شخصًا في سول وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الحرارة المرتفعة تقتل 39 شخصًا في سول.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المركز الكوري للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، أن 39 شخصًا لقوا حتفهم الصيف الحالي جراء الأمراض المرتبطة بالحرارة.

ونقلت الإذاعة الكورية «كي بي إس»، الأن الثلاثاء، عن المركز أن حالات الوفيات كانت من بين 3 آلاف و329 شخصًا تم الإبلاغ عن إصابتهم بالأمراض المتعلقة بالحرارة، في الفترة بين 20 مايو و5 أغسطس الحالي.

وأشار المركز إلى أن نحو ثلث مجموع أولئك المرضى تزيد أعمارهم عن 65 عامًا، كما بلغت نسبة الذين تزيد أعمارهم عن 80 عامًا نحو 13 في المائة من إجمالي مجموع المرضى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم