الابن (غير الشرعي) لكلينتون يُهاجم والده
الابن (غير الشرعي) لكلينتون يُهاجم والده

الابن (غير الشرعي) لكلينتون يُهاجم والده حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الابن (غير الشرعي) لكلينتون يُهاجم والده .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
شن داني ويليامز "الابن غير الشرعي للرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون"، هجوماً على والده، بعد أن أبدى كلينتون تعاطفه مع المهاجرين الأطفال.

وكتب ويليامز على حسابه في حسابه بموقع (تويتر) متسائلاً: "كيف يمكن لبيل كلينتون، أن يكون متعاطفاً مع هؤلاء الأطفال بينما يفتقر للقدرة على إبداء القليل من التعاطف مع ابنه الذي تخلى عنه"، وفق ما نقل صحيفة (خبرني).

وكان كلينتون ذكر في وقت سابق: "في يوم الأب، أنا أفكر بآلاف الأطفال، الذين انفصلوا عن آبائهم على الحدود. هؤلاء يجب ألا يكونوا أداة للتفاوض".

وكان ويليامز، ذكر منذ فترة طويلة: إن والدته بوبي آن، التقت كلينتون، حين كان حاكماً في ولاية أركنساس في 1984، وحملت منه سفاحاً.

وأشار كلينتون في تغريدته، "أن إعادة لم ضم الأطفال المهاجرين مع عائلاتهم من شأنه أن يؤكد إيمان أميركا ودعمها للآباء الذين يحبون أطفالهم"، ليرد ويليامز على تغريدة كلينتون بالقول: "إن الرجل الذي يتراجع استخدام الأطفال المهاجرين أداة تفاوضية، هو نفسه من ضحى بي، أنا ابنه، واعتبرني مجرد أداة عندما أصبح رئيساً".

وجاءت تغريدة كلينتون في وقت أعلن المدعي العام جيف سيغيس الشهر السابق، أن الحكومة الأميركية لن تتسامح مطلقاً مع من تعتقلهم السلطات، وهم يعبرون الحدود بطريقة غير شرعية.

برجاء اذا اعجبك خبر الابن (غير الشرعي) لكلينتون يُهاجم والده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن