أمير الكويت يحظر دخول الوافدين
أمير الكويت يحظر دخول الوافدين

أمير الكويت يصدر قرار مفاجئ مع ظهر اليوم ، بحظر دخول كافة الوافدين من جميع الدول الي البلاد حتى إشعار آخر ، قرار جديد يضاف الي القرارت العديدة التي صدرت خلال الاشهر ، الماضية وتتحدث عن هذا الشأن .

أمير الكويت يصدر قرار جديد بحظر فيه دخول الوافدين من كافة الدول حتى إشعار آخر ، حيث قد أعلنت الحكومة الكويتية، يوم أمس ، عن قرار مفاجئ بشأن حظر دخول الوافدين إلى البلاد.

أمير الكويت ييحظر دخول الوافدين من كافة الدول الي البلاد

ومن هنا فقد ذكر بيان صادر عن الطيران المدني الكويتي ، أنه "بناءً على تعليمات السلطات الصحية، تقرر العمل بقرار منع دخول الركاب غير الكويتيين لدولة الكويت حتى إشعار آخر، مع استمرار دخول الركاب الكويتيين وخضوعهم للحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلية المعتمدة لمدة 7 أيام، واستكمال مدة الحجر (7 أيام أخرى) في الحجر المنزلي".

وفي هذا الشأن فقد كانت إدارة الطيران المدني الكويتي بعد قرار أمير الكويت ، قد أصدرت بيانًا يوم الجمعة، أعلنت فيه الإجراءات الجديدة التي سيتم تطبيقها في مطار الكويت الدولي، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، بناءً على تعليمات السلطات الصحية لمواجهة التداعيات التي يشهدها انتشار فيروس كورونا المستجد بعد ظهور سلالات متحورة من الفيروس.

أمير الكويت يصدر قرار بحظر دخول الوافدين الي الكويت

وايضا فقد أعلنت وزارة الصحة الكويتية تسجيل 862 إصابة جديدة بفيروس كورونا ، في الساعات الـ24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 183322، في حين تم تسجيل 5 حالات وفاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى الآن 1039 حالة.