فيديو شرطية تصارع أسد جبلي
فيديو شرطية تصارع أسد جبلي

إنتشر منذ ساعات قليلة، فيديو شرطية تصارع أسد بيدها العارية من أي سلاح، حيث تمكنت من التغلب على الاسد، في لحظات قدوم زملائها للمساعدة، وإطلاق النار عليه، وإليكم التفاصيل.

تمكنت شرطية شجاعة، ظهرت في فيديو من التصرف بشجاعة منقظعة النظير، خلال خوضها معركة مع أسد جبلي، كان جالساً تحت أحد المقطورات، وتمكنت من خوض مشاجرة قوية معه رغم خلو يديها من أي شئ للدفاع عن حياتها.

فيديو الشرطية الأمريكية الشجاعة، التي صارعة الأسد الفتاك، الذي كان قابعاً تحت مقطورة في مدينة لوفلاند بولاية كولورادو في الولايات المتحدة، بيديها العاريتين، وتمكنها من مقاومة الأسد والتغلب عليها جلب لها شهرة واسعة، وإليكم تفاصيل الحدث.

في وقت سابق من العام الفائت، تعرض ثلاثة أشخاص على الأقل لهجوم من جانب أسود الجبال في كولورادو، ومنذ ذلك الحين تتأهب الشرطة في مدينة لوفلاند الواقعة في ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية، بمجابهة كل أنواع الهجوم المتوقع من أسود الجبال.

وفي هذا اليوم، تم استدعاء شرطية تعمل نائب قائد الشرطة بمقاطعة لايمير، إلى مكان الحادث فيما يقارب الساعة الثانية مساءًا، فور ورود بلاغ يفيد بإنقضاض نمر على السكان المدنيين في المقاطعة، ولوذه بالفرار هارباً.

جرى البحث على قدم وساق من تجاه أفراد الشرطة، التي كانت الشرطية في فيديو هجوم الأسد واحدة منهم، وأثناء بحث الشرطية عن الأسد إنقض هاجماً عليها، ينوي الفتك بها وقتلها ولكنه وجد ما لا يتوقعه.

فيديو شرطية تصارع أسد بيدين عارية، ظهرت فيه الشرطية ملقاه على الأرض والأسد يقفز فوقها بقوة، إلا أنها واصلت محاولاتها إبعاد الأسد وبشجاعة للسيطرة على الحيوان المفترس بيدين عاريتين، في حين وصل أحد زملاء الشرطية، وقام بإطلاق الرصاص على الأسد لإيقافه، إلا أن الأسد لاذ بالفرار نحو النهر.

قال أحد الشهود العيان، أن الشرطية الشجاعة لديها حظ سعيد للغاية، حيث أنها ظلت على قيد الحياة، فيما صرح قال أحد السكان ويُسمى غريغوري سكوت، إنه بعد خروجه من منزله، بعد سماع صفارات الشرطة، تمكن من مشاهدة المواجهة بين الأسد والشرطية، وأن الأسد إنقض على الشرطية من إرتفاع عشرة أقدام، وأن طول الأسد كان ستة أقدام، موضحاً آثار الرصاص على أحد المقطورات.


وكان الأسد قد أصيب برصاص الضابط، ولجأ للإختباء تحت مقطورة أخرى وركض في الحديقة نحو النهر، وفي النهاية تم اصطياده وإطلاق النار عليه من قبل مسؤولي كولورادو باركس والحياة البرية على طريق بلاك كرو بالقرب من الطريق السريع 34.

المسؤولون الأمريكان، قاموا بفتح تحقيق في الواقعة، كما أشاروا إلى أنهم تمكنوا من قتل الحيوان، لما يمثله من خطر على سلامة البشر، فيما تم نقل الشرطية، وأحد المدنيين بسيارة إسعاف إلى مستشفى في المنطقة، والشرطية حالياً في حالة مستقرة وأصابتها لا تؤثر على حياتها، لكن إصابات المدني ليست معلومة حتى الآن.


فيديو لحظة إنقضاض أسد على شرطية في مقاتلة عنيفة