البابا الفاتيكان فيديو للـ بابا فرانسيس يُعنِف ويصفع يد امرأة في الفاتيكان ويُقدم إعتذار
البابا الفاتيكان فيديو للـ بابا فرانسيس يُعنِف ويصفع يد امرأة في الفاتيكان ويُقدم إعتذار

البابا الفاتيكان, تداول فيديو للـ بابا فرانسيس يُعنِف ويصفع يد امرأة في الفاتيكان ويُقدم إعتذار، بعد مصافحة عنيفة، لإمرأة أسيوية، في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان، بعد جذب البابا بقوة من يده، محاولاً التخلص منها في حالة من الغضب، حيث قام بـ ضرب يدها.

البابا الفاتيكان, فرانسيس، قدم غزير أسفه وإعتذاره، تجاه إمرأة آسيوية أمسكت ذراع البابا بقوة خلال مقابلته للحشود في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان، يوم الأربعاء الماضي.

إمرأة آسيوية، كانت تقف بين المصلين خلف الحواجز الأمنية، في الساحة المقابلة لكاثدرائية القديس بطرس في الفاتيكان، قامت بشد البابا بقوة من يده، بطريقة غير لائقة لحظة مروره أمامها، حيث حاولت مراراً وتكراراً سحب البابا الفاتيكان ناحيتها، فما كان علي البابا الفاتيكان إلا محاولة التخلص منها مراراً في غضب واضح من التصرف الغريب الذب قامت به.

البابا الفاتيكان، تحدث من شرفة تطل على الساحة الابعاء، قائلاً في كثير من الأحيان نفقد صبرنا.. وهذا يحصل لي أيضا،وأنا أعتذر على المثال السيئ الذي صدر عني الأمس.

فيديو بابا فرانسيس بابا الفاتيكان يُعنِف ويصفع يد امرأة في الفاتيكان ثم يعتذر، أظهر البابا وسط غيظ عارم مساء الثلاثاء، بعدما أمسكت امرأة بذراعه بشدة أثناء جولة له على مصلين في ساحة بالفاتيكان في اليوم الأخير من العام 2019، انتشر بصورة بالغة على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء تفصيلاً في فيديو بابا فرانسيس بابا الفاتيكان يُعنِف ويصفع يد امرأة في الفاتيكان ثم يعتذر، أنه بعد ما قام العديد من الأطفال الذين احتشدوا أمام مغارة عيد الميلاد في ساحة القديس بطرس الشهيرة، يتقبيل يد البابا، سعى البابا الفاتيكان في الإبتعاد، إلا أن امرأة آسيوية أمسكت ذراعه ودفعته باتجاهها فكاد يسقط على الأرضا.

ظلت المراة الأسيوية تتمتم  بكلام غير مسموع، و ظهرت علامات الانزعاج والألم على البابا الذي تمكن من الإفلات من قبضة المرأة من خلال ضربها على ذراعها.

البابا الغاضب البالغ من العمر 83 عاما والذي يعاني صعوبات في المشي، أكملّ جولته، لكنه حافظ على مسافة معينة مع الحشود المتحمسة وقد زال التوتر عن معالم وجهه بعدما التقى الأطفال.