الجوازات تؤكد ان تجديد الإقامة للوافدين لم يعد متاح
الجوازات تؤكد ان تجديد الإقامة للوافدين لم يعد متاح

الجوازات السعودية تؤكد ان تجديد الإقامة للوافدين ، الذين يعملون بشكل دائم في المملكة ، لم يعد متاح إلا بأربع شروط أساسية ، سوف نوافيكم هذه الشروط الأربعة من خلال السطور القادمة .

الجوازات تؤكد ان تجديد الإقامة للوافدين لم يعد متاح إلا بأربع شروط أساسية ، ومما قد سبق فقد أعلنت الهيئة العامة لـ الجوازات السعودية اليوم ، أنها قد وضعت بعض القيود والضوابط الاملزمة والازمة لتجديد الإقامة للوافدين.

ومن خلال هذا ايضا فقد حددت الجوزات السعودية ، بأنه لا يمكن لأي وافد تجديد الإقامة إلا إذا توفرت به أربع شروط أساسية، وقد ربطت الجوازات تجديد الإقامة بتلك الشروط.

حيث انه لا يمكن البقاء دون تجديد إقامة ولا يمكن تجديد الإقامة دون هذه الشروط التي سنتحدث عنها في الأسطر القادمة، كما يجب للحصول على إقامة نظامية وضمان إستمراريته لفترة أطول .

ومما سبق فسنوضح لكم الشروط وهي ، أن يكون الوافد خالي من الأمراض المعدية والخطيرة ، وأن يكون الوافد ملتزم بتسديد الرسوم وليس عليه مخالفات وغرامات ورسوم مستحقة وكذلك مشاكل أمنية.

علي أن يكون الوافد من فئة المستثمرين، أي أنه من فئة التجار الذين لهم أعمال تجارية داخل المملكة ، وأن يكون الوافد لديه من ذوي الكفاءة العلمية والتخصصية.