الجوازات حسمت أمرها بشأن أبناء وزوجات الوافدين
الجوازات حسمت أمرها بشأن أبناء وزوجات الوافدين

الجوازات حسمت أمرها نهائيا وذلك بشأن أبناء وزوجات الوافدين في السعودية، بقرار جريئ نشرته الهيئة علي موقع التدوينات المصغرة تويتر ، وفندت فيه كل شئ عن الزوجة والابناء .

الجوازات حسمت أمرها بشأن أبناء وزوجات الوافدين في السعودية ، والجديد في هذا الخصوص فقد وضعت المملكة العربية السعودية بعض الضوابط والقيود على بقاء أبناء وزوجات المغتربين في أراضيها.

الجوازات حسمت كل الامور بشأن أبناء وزوجات الوافدين في السعودية ، وذلك من يرغبون بتجديد الإقامة وتأشيرات الزيارة، وفي التفاصيل، سنوضح لكم التفاصيل والشروط اللازمة التي تسمح للوافدين إبقاء عوائلهم بصورة منتظمة تجنبا لترحيلهم في حال لم يلتزموا بالتعلمات الصحيحة.

وفي نفس المسار فهذه الشروط هي كالآتي أن يكون للفرد إقامة نظامية مدفعة الرسوم بشكل كامل ، وأن يكون الفرد خالي من الأمراض ، وأن يكون ملتزم بتسديد الرسوم المطلوبة منه ولا يوجد عليه رسوم مستحقة غير مدفوعة.

الجوازات بالمملكة حسمت أمرها بشأن أبناء وزوجات الوافدين في السعودية ، أن يكون الوافد إضافة للمملكة وليس عبئ أو من ضمن العمالة العشوائية والسائيبة ويقدم شيء جديدا ، كما يجب للحصول على إقامة نظامية وضمان إستمراريته لفترة أطول

الجوازات تحسم أمرها بشأن أبناء وزوجات الوافدين في السعودية ، أن يكون الوافد ملتزم بتسديد الرسوم وليس عليه مخالفات وغرامات ورسوم مستحقة وكذلك مشاكل أمنية ، أن يكون الوافد من فئة المستثمرين، أي أنه من فئة التجار الذين لهم أعمال تجارية داخل المملكة ، أن يكون الوافد لديه من ذوي الكفاءة العلمية والتخصصية.