رفع القيود وبنسبة 100 بالمئة
رفع القيود وبنسبة 100 بالمئة

اصدرت الحكومة السعودية صباح اليوم عدة قررات حول السفر وفتح جميع المطارات ووطول الطيران السعودية الى جميع وجهاته من والى السعودية والعالم  اليكم الموعد والتفاصيل..

بعد أن قررت وزارة الداخلية السعودية مؤخرًا تعليق الإجراءات الاحترازية اعتبارًا من اليوم ، أعلنت الخطوط الجوية السعودية الحقيقة وراء نبأ رفع قيود السفر في المملكة العربية السعودية.

تلقت شركة الطيران أحد الاستفسارات من أشخاص ينتظرون قرار بدء السفر: قررت السعودية تعليق الإجراء. ملاحظة اعتبارًا من الأحد المقبل ، هل يُسمح للمسافرين من الإمارات بالسفر ودخول أراضي المملكة العربية السعودية؟.

حقيقة أن المملكة العربية السعودية قد رفعت قيود السفر للرحلات الجوية:

ردت الخطوط الجوية السعودية بالمملكة العربية السعودية "إذا أصدرت السلطة المختصة في المملكة العربية السعودية قرارًا بإلغاء موعد إلغاء قيود السفر للرحلات الدولية ، فسيتم الإعلان عنه فورًا عبر موقعنا الرسمي وموقعنا الرسمي. قنوات إعلامية ".

جاء في النبأ الرسمي من وزارة الداخلية السعودية اليوم:


أنه تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية الواردة في البيانين المشار إليهما المتعلقة بإيقاف جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة، أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق،اعتبارًا من الأحد 7 مارس 2021 رجب 1442 هـ الأحد (ما يعادل 7 مارس 2021) وإجراءات تقديم خدمات الطلب في الملاعب والملاعب والمطاعم والمقاهي وغيرها ، باستثناء الإجراءات التالية:


مواصلة الجهود لتعزيز التدابير الوقائية

1) سيستمر تعليق جميع الأنشطة والتجمعات ؛ ويشمل ذلك حفلات الزفاف واجتماعات الشركات وما إلى ذلك ، في قاعات الولائم وقاعات الأفراح المستقلة أو التابعة للفنادق ، وكذلك الراحة والتخييم لهذه الأغراض ، حتى إشعار آخر.

2) بقاء أكثر التجمعات البشرية في (20) نشاط إنساني اجتماعي.