فيروس كورونا يجعل الطيران السعودية فلى حريرة من أمرة
فيروس كورونا يجعل الطيران السعودية فلى حريرة من أمرة

الخطوط الجوية السعودية تعلق بعض الرحلاات لهذا البلا د نظراً لتفشى كورونا بها خوفاً على المملكة وحصراً على وافدين ومواطيط السعودية وهذا ما نقلناه لكم عبر صحجيفة الوسط الاخباريو واليكم اهم التفاصيل داخل المقال..

كما نقلت عزيزى متابع صحيفة الوسط الاخبارية  "وكالة أنباء (رويترز) عن الخطوط الجوية السعودية ، أنه لم يتضح بعد إلى متى سيستمر التعليق، الذي قالت المصادر إنه بسبب تفشي المرض في بلاد كــ الهند.

كما رفعت المملكة العربية السعودية هذا الشهر جزئيا تعليقا للرحلات الدولية كان ساريا منذ آذار/مارس للحد من انتشار فيروس (كوفيد _ 19) المستجد.

وأضاف المصدر المسؤل إن تعليق الرحلات وحظر الدخول يسريان أيضا على البرازيل والأرجنتين بسبب تفشي المرض هناك. ولا توجد رحلات تجارية مباشرة من المملكة العربية السعودية إلى أي من الدولتين.

وفى سياق ما نقلت صحيفة الوسط الاخبارية إنه ستكون هناك بعض الاستثناءات، مثل الرحلات الجوية التي تنقل مواطنين هنودا إلى الهند وأولئك المدعوين من جانب الحكومة إلى المملكة.

وفى سياق موصول قد تسجل الهند، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 1.4 مليار نسمة، باستمرار أعلى المعدلات اليومية للعدوى في العالم، وسجلت خمسة ملايين و732518 حالة إصابة بفيروس كورونا بالإضافة إلى 91149 حالة وفاة.

وفى بيان أخير لوزارة الصحه بالمملكة العربية السعودية 331857 حالة إصابة و4599 حالة وفاة، وهي الأعلى بين دول الخليج العربية ونشكركم لمتابعه صحيفة الوسط الاخبارية.