الخطوط السعودية تصدر بيان رسمى حول عوده الطيران مع بعض الدول الجديدة
الخطوط السعودية تصدر بيان رسمى حول عوده الطيران مع بعض الدول الجديدة

مسؤول بالطيران يكشف تفاصيل جديده عن عودة الطيران من والى السعودية الى مصر وبعض الدول العربية التى جاء بها بيان رسمى من السلطات الحكومية بالمملكة تعرف على التفاصيل..

كشفت مصادر رسمية بوزارة الطيران المدني المصرية ، تفاصيل رحلة العودة بين مصر والسعودية عام 2021.

وأكد المصدر عدم وجود معلومات جديدة عن موعد افتتاح الحركة الجوية بين مصر والسعودية عام 2021 ، ولم تتلق وزارة الطيران المدني أي إخطار من السلطات السعودية بشأن الموعد المحدد لاستئناف الرحلات العادية. الرحلات الجوية بين البلدين.

وأضاف المصدر لصحيفة الوطن المصرية أن السعودية لديها مؤشرات على إمكانية عودة السعودية لهذه الرحلات خلال فترة زمنية محدودة هذا الشهر.

وأشار إلى أن آلاف العمال المصريين في السعودية ينتظرون موعد افتتاح الحركة الجوية بين مصر والسعودية عام 2021 لاستئناف العمل ، خاصة أن موعد حجز سفرهم للسعودية في فبراير.

وأشار المصدر إلى أنه بعد أن رفعت المملكة العربية السعودية حظر السفر البري عن مواطنيها ، وإعلانها عن موعد فتح الحركة الجوية بين مصر والسعودية ، فإنها ستستأنف الرحلات الجوية المقررة الأصلية ، وتسعى جاهدة لزيادة عدد الرحلات. وتوصل البلدان إلى اتفاق لاستيعاب أعداد كبيرة من العمال المصريين الراغبين في العودة إلى السعودية ، خاصة إذا كان قرار رحلة العودة مؤقتًا.