السعودية تمدد تعليق الرحلات الجوية الدولية أسبوع إضافي
السعودية تمدد تعليق الرحلات الجوية الدولية أسبوع إضافي

الخطوط الجوية السعودية منذ بضع ساعات ، تمدد تعليق الرحلات الجوية الدولية الي هذا الحين ، حيث قد ممد الطيران المدني السعودي تعليق الطيران ، وحركة السفر للمواطنين السعوديين وذلك لفترة اضافية ، سوف نعلن لكم عن مداها عبر هذا المقال فأكمل القراءة .

حيث قد أعلنت المملكة العربية السعودية، مساء أمس الأحد، تمديد تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية والدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية لمدة أسبوع آخر جديد .

ومن هنا فقد نقلت وكالة الأنباء السعودية واس ، عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية اليوم ايضا ، بأن حكومة المملكة قد قررت تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية لمدة أسبوع آخر مع انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد .

المملكة العربية السعودية تقرر تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية للمسافرين مؤقتا ، فيما تم استثناء "حركة نقل البضائع والسلع وسلاسل الإمداد، وكذلك السماح بمغادرة غير السعوديين أراضي المملكة، عبر الرحلات الجوية، وفق الإجراءات الاحترازية التي تقررها وزارة الصحة".

وفي العشرومن من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، فقد قررت السعودية تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية للمسافرين -إلا في حالات استثنائية - مؤقتاً لمدة أسبوع، قابلة للتمديد.

ومن هنا فقد أرجعت وزارة الداخلية ذلك إلى "انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) في عدد من الدول، وحتى تتضح معلومات طبية عن طبيعة هذا الفيروس، ورغبة في اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الصحة العامة للمواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم".