الخطوط الجوية تصدر قرارها الاخير بشأن الوافدين
الخطوط الجوية تصدر قرارها الاخير بشأن الوافدين

الخطوط الجوية تصدر قرارها الاخير بشأن جموع الوافدين الراغبين في الدخول او الخروج ، بيان مفصل يوضح اخر قرارات الطيران بهذا الشأن واليكم تفاصيلة بكل دقة .

الخطوط الجوية الكويتية تصدر قرارها الاخير بشأن كافة الوافدين الذين يرغبون في دخول البلاد  ، حيث قد أعلنت السلطات الكويتية، تمديد قرار منع دخول غير المواطنين من المطارات، حتى إشعار آخر، وفقا لما ذكرته قناة «العربية»، في نبأ عاجل.

الخطوط الجوية الكويتية تصدر قرارها الاخير بشأن كافة الوافدين

وفي ذات الصدد فقد أشارت الحكومة الكويتية إلى استمرار دخول المواطنين الكويتين ، عبر الخطوط الجوية والمنافذ البحرية والبرية مع خضوعهم لحجر مؤسسي ومنزلي بواقع أسبوع لكل مواطن .

الخطوط الجوية تصدر قرار جديد بشأن الوافدين

وايضا في هذا الصدد فقد أعلنت الحكومة الكويتية في بيان لها ، عن إجراءات جديدة سوف يتم تطبيقها في مطار الكويت الدولي او اي رحلة عبر الخطوط الجوية الكويتية ، اعتبارا من يوم غد ، بناء على تعليمات السلطات الصحية لمواجهة التداعيات التي يشهدها انتشار فيروس كورونا بسبب ظهور السلالات المتحورة من فيروس كورونا.

ومن هنا فقد قالت سلطات الطيران المدني في البيان الذي نشرته صحيفة القبس الكويتية المحلية ، إن جميع الركاب القادمين عن طريق الرحلات المباشرة من الدول عالية الخطورة في إصابات وباء كورونا، سوف يتم الزامهم بالحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلية الكويتية لمدة اسبوعين على نفقتهم الخاصة، من خلال التسجيل في منصة كويت مسافر .

الخطوط الجوية الكويتية تلزم القادمين بالحجر المؤسسي

وفي هذا المسار فقد ذكر البيان الكومي ايضا ، أن الركاب القادمين من الدول الأخرى من خلال الخطوط الجوية لاي دولة ، سوف يتم إلزامهم بالحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلية لمدة اسبوع على نفقتهم الخاصة أيضاً من خلال التسجيل في منصة «كويت مسافر»، على أن يستكملوا مدة الحجر 7 أيام أخرى في الحجر المنزلي.