الخطوط الجوية السعودية تعلن قرارات بخصوص
الخطوط الجوية السعودية تعلن قرارات بخصوص

أعلنت الخطوط الجوية السعودية بعض القرارات صباح اليوم الجمعه الموافق 5-2-2021 الهامة التى تهم كل المستفدين والمتضررين من غلق الطيران ل20 دولة منهم دول عربية ولهذا تم نقل القرارات التاليه عبر منصة الوسط الاخبارية تعرف على التفاصيل..

وأوضحت الخطوط السعودية أنه بعد الاستفسار عن مستفيد تم إلغاء المبلغ المسترد على خطوتين: "لدي رحلة من دبي إلى جدة في 5 فبراير وتم إلغاء الرحلة بواسطتك. كيف يمكنني استرداد أموالي؟

ورد الحساب الرسمي للخطوط الجوية السعودية عبر Twitter "يمكنك طلب عودة باستخدام رقم التذكرة الإلكترونية واللقب من خلال الرابط التالي (انقر هنا) ، وحدد سبب الإلغاء / إلغاء الرحلة."

وأضاف: "بناءً على تعليمات الجهات المختصة ، اعتبارًا من الساعة 9 مساءً يوم 3 فبراير ، سيتم تعليق الدخول إلى المملكة العربية السعودية مؤقتًا ، باستثناء المواطنين والدبلوماسيين والمهنيين الصحيين وأسرهم".

علمت على وجه السرعة من مصادرها أن الخطوط الجوية السعودية أصدرت إشعارًا لجميع موظفيها ، تؤكد أن 50٪ من موظفيها قد قاموا بتفعيل نظام العمل عن بُعد خلال فترة 10 أيام لاتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الوقائية المتخذة في مكان العمل. .

وبحسب المصدر ، يؤكد التعميم أنه انطلاقا من الحماس لسلامة موظفي الخطوط السعودية ومنع تفشي فيروس كورونا الجديد في موقع العمل ، ابتداء من الأحد 7 فبراير ، سيتم تشغيل نظام العمل عن بعد موظفي الشركة: 50٪ تفعيل لمدة 10 أيام قابلة للتمديد.

وأضافت أنه سيتم تنسيق القرار من قبل رئيس مركز التكلفة ورئيس الدائرة ، بالإضافة إلى الموظفين العاملين في موقع التشغيل والموظفين في نظام الوردية ، كما تؤكد الشركة على ضرورة قيام جميع الموظفين بعملهم. الأفضل.