استقبال القادمين من هذه الدول العربية والأجنبية
استقبال القادمين من هذه الدول العربية والأجنبية

الطيران السعودي يفتح أبوابه على مصرعيه للمسافرين القادمين من العديد من الدول العربية والاجنبية، حيث صرحت وزارة الداخلية عن السماح بدخول المملكة للقادمين من هذه الدول المذكورة.

حيث ذكر طيران السعودية أن من الدول دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والولايات المتحدة الأمريكية.

بالاضافة الى إيرلندا، والجمهورية الإيطالية، والجمهورية البرتغالية، والمملكة المتحدة، ومملكة السويد، والاتحاد السويسري، وجمهورية فرنسا، واليابان، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأوضح أحد المسؤولين بوزارة الداخلية أن القرار أتى بناءً على ما عرضته هيئة الصحة العامة بخصوص الوضع الوبائي في عدد من الدول المعلنة، الذي أظهر استقراره، وفاعلية السيطرة على الأزمة في بعض هذه الدول.

الطيران السعودي يسمح بعدة دول عربية واجنبية بالدخول على متن طيران السعودية

وأفاد المسؤول :"تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي بحق من ينطبق عليهم من القادمين من تلك الدول، مشيراَ إلى أنه سيتم العمل بذلك ابتداءاً من الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد 18 / 10 / 1442هـ الموافق 30 / 5 / 2021م".

ومن الجدير بالذكر ان المملكة علقت السماح بدخولها بتاريخ 20 / 6 / 1442هـ، الموافق 2 / 2 / 2021م، مؤقتاً للقادمين من 20 دولة، لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، اعتباراً من الساعة (9) من مساء يوم الأربعاء 21 / 6 / 1442هـ.

وبدورها السلطات السعودية، علقت السماح بدخولها بتاريخ 20 / 6 / 1442هـ، الموافق 2 / 2 / 2021م، مؤقتاً للقادمين من 20 دولة، لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، اعتباراً من الساعة (9) من مساء يوم الأربعاء 21 / 6 / 1442هـ.