السعودية تمنع دخول وافدين من 20 دولة
السعودية تمنع دخول وافدين من 20 دولة

السعودية تمنع دخول وافدين من 20 دولة من بينهم مصر ، ومسؤول مصري كبير يقول سوف نستمر في رحلاتنا الجوية الي المملكة دون توقف ، والتفاصيل بشكل كامل عبر السياق الاخباري التالي .

السعودية تمنع دخول وافدين من 20 دولة ومسؤول مصري سنستمر في رحلاتنا دون توقف ، حيث ان المملكة العربية السعودية قد منعت من يومين ، دخول وافدين من 20 دولة الي اراضيها .

وفي هذا الشأن فقد رئيس مصر للطيران سوف نستمر في تيسير 6 رحلات جوية ، وذلك قبل بدء موعد التعليق ، ويدعو الركاب لمراجعة مراكز الحجز.. والخطوط السعودية تبكر بإرسال طائرتها لعودة ركابها قبل سريان موعد التعليق .

هذا ومن جانبها قالت زارة الطيران فى بيان لها ردا على القرار السعودى، إن السلطات السعودية أصدرت تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتاً من 20 دولة حول العالم، ومن بينها جمهورية مصر العربية، اعتباراً من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير، في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا .

وفي هذا الشأن فقد أشارت الوزارة إلى أن مصر للطيران تستمر فى تسيير رحلات العودة من المملكة العربية السعودية لنقل الرعايا المصريين وغيرهم من الجنسيات من السعودية إلى جمهورية مصر العربية أثناء فترة التعليق، كما لفتت إلى أنه من غير المعلوم متى سيجرى السماح للسفر إلى المملكة العربية السعودية .

وبدورها فقد اهابت شركة مصر للطيران بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية للشركة على رقم 1717 من أي خط محمول أو 090070000 من أي خط أرضي أو الموقع الإلكتروني egyptair.com أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين.

حيث يكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأى من تلك الدول خلال الـ ( 14 ) يوماً السابقة لعودتهم إلى المملكة؛ وفق الإجراءات الاحترازية التى تحددها وزارة الصحة.